|

أمير الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية

الكاتب : الحدث 2024-04-17 12:18:56

 

متابعات _ نوف المجلد 


ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، العديد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات التنموية والخدمية المقدمة في المنطقة ومحافظاتها .

 جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية التي التقى خلالها، بمديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين ومشايخ القبائل, وعدد من الأعيان والأهالي  .

واستمع سمو أمير منطقة الباحة إلى عدد من المداخلات حول الخدمات الصحية والتعليمة ومشروعات دراء أخطار السيول ، والخدمات البلدية  ومستقبل الاستثمار في المنطقة ، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تهم المواطنين والمقيمين.

وأكد الأمير حسام بن سعود حرص القيادة الرشيدة - أيدها الله - على العمل لكل ما من  شأنه تحقيق الراحة والرفاهية للمواطنين، من خلال تنفيذ مختلف المشروعات التي من شأنها الاسهام في تنمية المنطقة ورفع مستوى الخدمات بها في مختلف المجالات، مشيراً بأن الاستثمار من أهم محركات التنمية حيث جعلت رؤية المملكة 2030 من القطاع الخاص شريك رئيسي في تحقيق مستهدفاتها ، موجهاً الجهات ذات العلاقة بتحفيز الاستثمار والعمل على تقديم ما يمكن تقديمه من تسهيلات وفق ما تسمح به الأنظمة والتعليمات.

وبين سموه أن كل المقترحات والرؤى المطروحة خلال اللقاء هي محل اهتمامه شخصياً وسيتم دراستها والعمل على تحقيقها بما يحقق رغبات المواطنين وفق الاحتياح والأولوية ، مشدداً سموه على الجهات الحكومية المعنية بالمنطقة ببذل كل الجهود لتقديم أفضل الخدمات للأهالي والمقيمين وفق الرؤية الطموحة 2030.