|

مكتب تعليم العوالي يطلق حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر

الكاتب : الحدث 2024-04-18 07:52:55

متابعات - رائد الذبياني 

أطلق مكتب تعليم العوالي بالإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة يوم الإثنين الموافق 6/10/1445هـ حفل معايدة منسوبات المكتب بمناسبة عيدالفطر المبارك، بحضور مديرة المكتب وجميع المنسوبات الكريمات وذلك بهدف تعزيز الروابط الأخوية ، ونشر روح التسامح والمودة بينالمنسوبات ، و التعبير عن مشاعر الفرح والبهجة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، ومناقشة أهمية الاستمرار في الأعمال الصالحة بعدرمضان المبارك حيث تميز الحفل بأجواء البهجة والفرح، وشمل فقرات هادفة وعروضًا مميزة جسدت روح العيد.

كما ألقت مديرة المكتب أمل باجابر كلمة للحاضرات ، وتلاها كلمة للأستاذة هيلة الزهراني هنأت من خلالها الجميعبحلول عيد الفطر المبارك، وبعد ذلك أقيمت ندوة تناولت فيها أهمية الاستمرار على الأعمال الصالحة بعد رمضان المبارك، والحرصعلى أداء العبادات والالتزام بالقيم الإسلامية.

هذا وقد تخلل الحفل مسابقات هادفة نفذتها خديجة الفقي وبعض الفقرات الترفيهية، وكلمات قصيرة بمتابعة من قبل عضو لجنةالعلاقات العامة شريفة العنزي تفاعلت معها الحاضرات بشكل إيجابي.

وفي الختام تبادلت المنسوبات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في جو من الألفة والمودة، داعيين الله تعالى أن يعيدهعلينا أعوامًا مديدة، وأن يجعله خيرًا وبركةً وسعادةً على الأمة الإسلامية.

واختتم الحفل بطرح التوصيات والتي كان من أبرزها ضرورة تعزيز الوعي الديني بأهمية عيد الفطر وما يمثله من قيم ومبادئ.