|

تدشين فعاليات "أسبوع البيئة" في محافظة أضم

الكاتب : الحدث 2024-04-29 01:37:02

متابعات - هلال اليزيدي 

دشن وكيل محافظة أضم علي بن عطية الزهراني،  ومدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة عبدالرحمن بن رجب المالكي ، فعاليات" أسبوع البيئة" بالمحافظه بمقر مركز الحازمي للتسوق تحت شعار " تعرف بيئتك "، وذلك بحضور رئيس مركز ربوع العين عبدالعزيز السالمي وبحضور مدراء الجهات الحكومية ذات العلاقة (الدفاع المدني ، والهلال الأحمر ،  وشرطة أضم) ،  والكلية التقنيه بالمحافظة ، وجمعية التنمية الأهلية بالمحافظة  ، والقطاع الخاص.

واستعرض المالكي أهم الأنشطة والفعاليات والمبادرات والبرامج التي يعمل عليها المكتب بمناسبة أسبوع البيئة .

حيث ستنطلق الفعاليات بتشجير عدد من المواقع داخل المحافظة  ، بالإضافة إلى فعاليات توزيع الشتلات والهدايا بمناسبة أسبوع البيئة  ، ومبادرات تشجير المدارس بمشاركة عدد من المتطوعين وطلاب المدارس.
 
وأثنى وكيل المحافظ على الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة مطالبًا ببذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة أهالي المحافظة.

 كما دعا جميع المؤسسات والجهات التعاونية، وجميع شرائح المجتمع، للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، وتعزز ثقافة الحفاظ على البيئة .

من جهته أعرب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس  ماجد بن عبدالله الخليف أن فعاليات أسبوع البيئة، تحظى برعاية بالغة لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، وتهدف إلى تحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة، تحظى بأعلى درجات الرعاية من الجميع.