"أميرالقصيم".... يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة المكتبات
الحدث - محمد العتيق
استقبل سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز في مكتبه اليوم ، الرئيس التنفيذي لهيئة المكتبات الدكتور عبدالرحمن العاصم .
وأشاد سموه بما تقوم به هيئة المكتبات بأدوار متعددة لتطوير قطاع المكتبات سعياً لرفع مستوى الاهتمام بالقراءة عبر تطوير بيئة المكتبات وتعزيز خدماتها، لدعم برامج ومستهدفات المشروع الثفافي .
واستمع سموه إلى شرح من الرئيس التنفيذي لهيئة المكتبات عن الجهود المبذولة لطوير قطاع المكتبات بالمملكة ومنطقة القصيم بشكل خاص ، منوهًا بما يحظى القطاع الثقافي بالمنطقة من تطور كبير بدعم سمو أمير منطقة القصيم بما يسهم في الوصول إلى الأهداف المنشودة بإذن الله .