"متقاعدي الشرقية "….تنظم رحلة إلى عسير
الحدث- فيصل العوهلي
تعتزم جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية القيام بعمل رحلة جماعية لأعضاء وعضوات الجمعية إلى منطقة عسير خلال الفترة 1-7 من شهر سبتمبر المقبل، حيثُ الطبيعة الساحرة، والأرث الثقافي والتنوع الجغرافي والأجواء المميزة والمناظر الخلابة والاستمتاع بالمطر.
ودعت اللجنة المنظمة للرحلات في الجمعية الراغبين في الرحلة المبادرة بتسجيل المعلومات كاملة والتواصل مع المسؤل عن الرحلة حتى يتسنى عمل اللازم والترتيبات النهائية للمصادقة على الرحلة وتحديد الموعد.
وثمنت اللجنة تظافر جهود اعضاء وعضوات الجميعة في التجاوب مع المناسبات الاجتماعية والترفيهية والرحلات متمنين التوفيق للجميع.