|

الثانوية الرابعة والعشرون تقيم برنامج استقبال الأجيال (التهيئة والاستعداد)

الكاتب : الحدث 2024-08-18 11:46:19

متابعات - رائد الذبياني 

أقامت الثانوية الرابعة والعشرون التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بإعداد برنامج استقبال الأجيال (التهيئة والاستعداد) يوم الخميس 11 / 2 / 1446هـ  بحضور مديرة المدرسة  ليلى الحازمي، رائدة النشاط المدرسي أماني المطرفي ، الموجهة الطلابية غيداء الشهراني ، نفذته معلمات والاداريات وشراكة أولياء الأمور وذلك بهدف ترسيخ الانتماء للمدرسة ، وخَلق أجواء محفزة على التعلم وتشجع الطالبات على إبراز الطاقات والمواهب المختلفة ، وتهيئتهن للعام الدراسي بشكل رئيس ، والانسجام النفسي والتربوي مع البيئة المدرسية، وزيادة الدافعية نحو التعلم ، ورفع مستوى التحصيل الدراسي،  وسرعة الاندماج في الأنشطة الصفية واللاصفية .

كما تتضمن المحاور : التعريف بنظام المسارات ، الحفاظ على الكتب المدرسية ،  تعزيز الانتماء والمواطنة الصالحة ، تعزيز القيم التربوية ، التعريف بالتسكين لطالبات الصف الثاني التعريف على حصص الإتقان وكيفية تفعيلها ـ كلنا شركاء ، توضيح دور الأسرة مع المجتمع.