|

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بالجوف يستقبل وفد السفارة البنجلادشية.

الكاتب : الحدث 2024-08-18 03:15:33

 

متابعات - سعد الشمري

استقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف سعادة الأستاذ نايل بن عبد العزيز الرويلي، بمكتبه سعادة السكرتير الأول للقسم العمالي بسفارة البنجلاديش بالرياض الأستاذ محمد محسن الفاروق والوفد المرافق له .
 
وجرى استعراض عدد من الموضوعات ومناقشتها وعلى رأسها متابعة أوضاع الجالية البنجلادشية بالمنطقة في الجوانب التي تخص العمل وغيرها ضمن اختصاصات وأدوار فرع الوزارة.

وأكَّد سعادة المدير العام لفرع الوزارة أن الفرع ومكتب العمل بالمنطقة يحرص على تقديم خدمة ذات جودة عالية لكل المقيمين والجاليات البنجلادشية ، وأكَّد سعادة المدير العام لفرع الوزارة أن الفرع ومكتب العمل بالمنطقة يحرص على تقديم خدمة ذات جودة عالية . هذا إضافةً إلى مجموعة من الخدمات الإلكترونية والتطبيقات التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي .

 وفي ختام اللقاء قدم شكره لسعادة السكرتير الأول على زيارتهم والتي تهدف للتعاون المثمر ، وحضر اللقاء  مساعد المدير العام لقطاع العمل.