"الغيث" في زيارة تفقدية للجمعية الخيرية لإكرام المسنين بالباحة
الباحة - الحدث
زار مدير عام إدارة المنظمات غير الربحية بمركز برنامج جودة الحياة الأستاذ علي بن محمد الغيث ، الجميعة الخيرية لإكرام المسنين بمنطقة الباحة حيث اطلع خلال جولته التفقدية لمنتجع إكرام الوطني على المرافق المصاحبة ، واستمع لشرح من قبل رئيس مجلس الإدارة د. سعيد بن سعد المرطان عن المنتجع وأهدافه في تحسين جودة حياة كبار السن على مستوى المملكة.
فيما تم خلال الزيارة بحث سبل إشراك مستهدفات جودة الحياة ضمن أعمال الجمعية، وذلك بحضور مدير عام الجمعيه الأستاذ عبدالرحمن عطية ابو رياح .
جدير بالذكر أن مركز برنامج جودة الحياة يعد أحد برامج رؤية السعودية 2030 .