|

المتوسطة الثامنة والعشرون تشارك في تفعيل برنامج التهيئة و الاستعداد للعام الدراسي الجديد1446هـ

الكاتب : الحدث 2024-08-19 12:31:21

متابعات - رائد الذبياني 

نفذت المتوسطة الثامنة والعشرون التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة برنامج التهيئة و الاستعداد للعام الدراسي الجديد1446 هـ يوم الأحد الموافق 14/2/1445 هــ من تنفيذ مديرة المدرسة والمعلمات بمساندة الإداريات للطلبات بهدف تهيئة المدرسة والطالبات للاستعداد لليوم الدراسي الأول فالعام الدراسي الجديد حيث تم تقسيم الفصول وبدء الإذاعة المدرسية و تخصيص الحصه الأولى لبرنامج ترحيبي للصف الأول متوسط لكسر حاجز الرهبة والخوف لليوم الدراسي الأول بالمدرسة،  وتعريفهن بالفصول ومرافق المدرسة،  كما تم  تعريف معلمات الصف الأول متوسط بأنفسهن ، وتقديم فقرات ترفيهية خاصة،  و متابعة الطالبات من حيث توزيع أسماء الطالبات في الفصول المحددة ، و توزيع الكتب الدراسية على طالبات المدرسة.