|

الابتدائية الثانية والعشرون والمتوسطة العاشرة تشاركان في تفعيل برنامج التهيئة والاستعداد للفصل الدراسي الأول للعام 1446هـ

الكاتب : الحدث 2024-08-19 12:56:43

متابعات - رائد الذبياني 

فعلت الابتدائية الثانية والعشرون والمتوسطة العاشرة التابعتان لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة برنامج التهنئة والاستعداد للفصل الدراسي الأول للعام 1446هـ على مدى أسبوع من يوم الاثنين الموافق 1446/2/8هـ وحتى يوم الأحد 1446/2/14هـ ، من تنفيذ المعلمات والموجهة الطلابية وإدارة المدرسة استهدف فيه الطالبات بهدف تهيئة المدرسة لاستقبال الطالبات ، وخلق أجواء جميلة للتعلم والتعليم ببيئة مدرسية آمنة محفزة،  والعمل على تنسيق وترتيب المدرسة لاستقبال الطالبات تحفيزهن وتشويقهن للدراسة ، وحثهن على الانضباط وشرح قواعد السلوك والمواظبة للطالبات،  كما تم تزين وترتيب الفصول بالزينة والهوية البصرية للعودة وعمل برنامج إذاعي صباحي للترحيب بالطالبات،  و عرض بوربوينت لقواعد السلوك والمواظبة ، وتوزيع منشورات توعوية بوسائل التواصل عن الجد والاجتهاد من بداية العام الدراسي وكذلك الهدايا وبعض التوزيعات الجميلة للطالبات.