|

"بلدية الشماسية" تتلقى خطاب شكر من محافظ الشماسية

الكاتب : الحدث 2024-08-20 04:30:50

 

الحدث _ فيصل البدراني 


تلقت بلدية محافظة الشماسية التابعة لأمانة منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير من محافظ الشماسية الأستاذ/ فهد بن راضي الراضي، حيث جاء هذا الشكر بعد الجلسة الأسبوعية التي عُقدت لسمو أمير منطقة القصيم بمحافظة الشماسية يوم الاثنين الموافق ١٤٤٦/٢/٨هـ ، وذلك تقديرًا لجهود البلدية المبذولة في تجهيز وتنظيم مبنى الضيافة، كما أشاد المحافظ بجهود البلدية مثمناً دورهم البارز في دعم الفعاليات الرسمية وتحقيق الأهداف التنموية للمنطقة.