"بلدية الشماسية" تتلقى خطاب شكر من محافظ الشماسية
الحدث _ فيصل البدراني
تلقت بلدية محافظة الشماسية التابعة لأمانة منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير من محافظ الشماسية الأستاذ/ فهد بن راضي الراضي، حيث جاء هذا الشكر بعد الجلسة الأسبوعية التي عُقدت لسمو أمير منطقة القصيم بمحافظة الشماسية يوم الاثنين الموافق ١٤٤٦/٢/٨هـ ، وذلك تقديرًا لجهود البلدية المبذولة في تجهيز وتنظيم مبنى الضيافة، كما أشاد المحافظ بجهود البلدية مثمناً دورهم البارز في دعم الفعاليات الرسمية وتحقيق الأهداف التنموية للمنطقة.