|

المتوسطة الرابعة عشر تشارك في تفعيل برنامج "العودة للدراسة"

الكاتب : الحدث 2024-08-21 07:37:42

متابعات - رائد الذبياني 

فعلت المتوسطة الرابعة عشر التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة برنامج التهيئة والاستعداد ( العودة للدراسة ) يوم الأحد 14 / 2 /1446هـ بقيادة مديرة المدرسة تركية الصاعدي بمساندة الإرشاد الطلابي وجميع منسوبات المدرسة .

استهدف البرنامج طالبات المدرسة وذلك بهدف تهيئة الطالبات بشكل عام والمستجدات بشكل خاص لاستقبال العام الدراسي بهمة ونشاط ودافعية على التعلم ، وتهيئتهن للتكيف مع الحياة المدرسية والصفوف الدراسية ، و التعريف بأنظمة المدرسة وأساليب التعليم وأهمية الانضباط والتأكيد على الاهتمام بمستقبل الطالبات التعليمي والمهني. 

واشتملت المحاور الترحيب بالطالبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وضع خطة لتنفيذ البرنامج وتوزيع المهام على المعلمات ، استقبال الطالبات وعمل ركن ترحيبي ، لقاء الطالبات مع مديرة ووكيلة المدرسة وذلك في كلمة ترحيبية وتوجيهية ، لقاء الطالبات المستجدات مع الموجه الطلابية وتهيئة الجانب النفسي والإيجابي وعودة مطمئنة للطالبة ، و الترحيب بجميع الطالبات وتقديم الهدايا والتوزيعات.