الابتدائية الخامسة والثلاثون تستقبل طالبتها في العام الجديد ببرامج تهيئة جاذبة
متابعات - رائد الذبياني
استقبلت الابتدائية الخامسة والثلاثون التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة طالبتها بتفعيل برنامج التهيئة والاستعداد للعام الدراسي 1446هـ من يوم الأحد الموافق 14/2/1446هـ وحتى يوم الخميس الموافق 18/2/1446هـ ،نفذته منسوبات المدرسة والموجهة الطلابية شريفة الجحدلي بقيادة مديرة المدرسة صالحة بازهير للتهيئة للعودة الدراسية لطالبات وطلاب المرحلة الابتدائية و الاستعداد للرحلة التعليمية للفصل الدراسي الأول بالشكل الأمثل ، والانتظام بين الطالبات ، و تقديم برامج إرشادية هادفة مع بداية الفصل الدراسي الأول ، و التشجيع على الابتكار ، وتنظيم الوقت واستئناف الاصطفاف المدرسي والإذاعة المدرسية والأنشطة.