|

"فتاةالأحساء"....تنفذ برنامج مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

الكاتب : الحدث 2024-08-25 12:30:03


الأحساء - جواهر محمد


نفذت جمعية فتاة الاحساء  التنموية الخيرية في مقرها برنامجًا تدريبيًا حول "مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب" بمشاركة  34  من منسوبات الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من منسوبي الجمعيات الخيرية الأخرى بمحافظة الأحساء 
وذلك لما لهذا البرنامج من أهمية في مجتمعنا 

قدم البرنامج الدكتور سالم باهمام، حيث يهدف البرنامج الى توعية منسوبي القطاع غير الربحي بمخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب. وكذلك  إلى تطوير مهارات المشاركين في التعرف على مفهوم غسل الأموال وتمويل الإرهاب ومصادرها ومراحل إجراء عمليات غسيل الأموال و المخاطر والآثار السلبية الاقتصادية والاجتماعية لعمليات غسل الأموال وكيفية الوقاية منها ومكافحتها.
      
تضمن البرنامج عدة محاور رئيسية،ناقش فيها الدكتور الحضور حول غسيل الأموال وأركانه ومراحله وكذلك تمويل الأرهاب.

وفي الختام أعطى الدكتور الحضور وقت للمناقشة وطرح الأسئلة التي تصب في صلب الموضوع وتمت الاجابه عليها.