ابتدائية أم أيمن تختتم الأسبوع التمهيدي لطالبتها المستجدات
متابعات - رائد الذبياني
اختتمت ابتدائية أم أيمن التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأسبوع التمهيدي للصف الأول يوم الخميس الموافق 18/2/1446، نفذته مديرة المدرسة حياة اللهيبي ومعلمات الصف الأول وإداريات المدرسة والمرشدة الطلابية والموجهة الصحية حيث هدف البرنامج إلى تنمية المهارات الأساسية المختلفة وخاصة المهارة اللغوية والعددية والمهارات الحركية ، وتيسير عملية انتقال الطفل من محيط الأسرة إلى بيئة المدرسة طمأنة الآباء والأمهات على أبنائهم أنهم محل الرعاية والاهتمام .
هذا واشتملت المحاور: تكوين اتجاه نفسي إيجابي لدى الطلاب نحو المدرسة ، إزالة الرهبة من نفوس الصغار باللعب والاختلاط مع أعضاء المدرسة ، والتنسيق مع أولياء الأمور وبيان أهمية دورهم في العملية التعليمية .