|

ثانوية عمرة بنت عبدالرحمن والمتوسطة الرابعة والخمسون تقيمان برنامج تعريفي بقواعد السلوك والمواظبة

الكاتب : الحدث 2024-08-25 11:13:25

متابعات- رائد الذبياني 

قامت ثانوية عمرة بنت عبدالرحمن والمتوسطة الرابعة والخمسون بتعريف الطالبات بقواعد السلوك والمواظبة يوم الأربعاء الموافق 17/2/1446هـ من خلال برنامج نفذته المرشدة الطلابية علياء الزهراني بمساندة مديرة المدرسة   ابتسام العماري وذلك بهدف ضبط السلوك و المواظبة لدي الطالبات ،وترسيخ المبادئ الإسلامية ، وتعزيز الانتماء الوطني في نفوس الطالبات ،وتعزيز القيم وتنمية الاتجاهات السلوكية الإيجابية ، و تعزيز قيم التعامل الرقمي لدى الطالبات والالتزام بالسلوك الإيجابي أثناء تعاملهم عن بعد ، و تبصيرهن وأولياء أمورهم بالأنظمة والتعليمات ، كما تم تقديم عروض فيديوهات .