ثانوية عمرة بنت عبدالرحمن والمتوسطة الرابعة والخمسون تقيمان برنامج تعريفي بقواعد السلوك والمواظبة
متابعات- رائد الذبياني
قامت ثانوية عمرة بنت عبدالرحمن والمتوسطة الرابعة والخمسون بتعريف الطالبات بقواعد السلوك والمواظبة يوم الأربعاء الموافق 17/2/1446هـ من خلال برنامج نفذته المرشدة الطلابية علياء الزهراني بمساندة مديرة المدرسة ابتسام العماري وذلك بهدف ضبط السلوك و المواظبة لدي الطالبات ،وترسيخ المبادئ الإسلامية ، وتعزيز الانتماء الوطني في نفوس الطالبات ،وتعزيز القيم وتنمية الاتجاهات السلوكية الإيجابية ، و تعزيز قيم التعامل الرقمي لدى الطالبات والالتزام بالسلوك الإيجابي أثناء تعاملهم عن بعد ، و تبصيرهن وأولياء أمورهم بالأنظمة والتعليمات ، كما تم تقديم عروض فيديوهات .