متابعات- رائد الذبياني
نفذت الابتدائية السادسة والخمسين والمتوسطة الخمسين التابعتان لمكتب تعليم المعابدة بالإدارة العامة للتعليم بمكة يوم الأحد14/02/1446هـ برنامجًا عن "التهيئة الإرشادية" في الحصتين الأولى للمرحلة الابتدائية والحصتين التالية للمرحلة المتوسطة في قاعة الاجتماعات بحضور بعض من منسوبات المدرسة من المرحلتين. نفذته لجنة التوجيه الطلابي ومعلمات الصفين الرابع والأول المتوسط، استهدف فيه طالبات الصفين بمرحلتين، والذي يهدف إلى التهيئة الطالبات للعام الدراسي الجديد 1446هـ ،ومساعدة الطالبات على تحقيق أكبر قدر من التكيف النفسي مع المجتمع المدرسي الجديد ،وتسهيل انتقال الطالبة من مرحلة أوسع للحد من مشاعر الرهبة والخوف ، وتعريفها بالبيئة المدرسيك.