|

المتوسطة الرابعة والثانوية الخامسة والثلاثون تفعلان برنامج الاستعداد والاستقبال لطالباتهن

الكاتب : الحدث 2024-08-25 01:13:12

متابعات - رائد الذبياني 

نفذت المتوسطة الرابعة التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة برنامج الاستعداد للاستقبال الطالبات يوم الأحد الموافق14 /2/1446هـ،  حيث أعدته إدارة المدرسة والموجهة الطلابية سميرة اللهيبي بمساندة المعلمات ومديرة المدرسة، بهدف الاستعداد للاستقبال الطالبات وتهيئة الفصول الدراسية وحثهن على الانضباط و  الاستعداد الجيد من حيث النوم مبكرا وتناول الغذاء الصحي ، والحرص على المذاكرة وحل الواجبات.

 

ومن جهة أخرى فعلت الثانوية الخامسة والثلاثون بمكتب التنعيم برنامج التهيئة الإرشادية  في (اليوم الترحيبي لطالبات المدرسة) يوم الأحد الموافق 14/2/1446هـ ، نفذته مديرة المدرسة مريم اللهيبي والمرشدة الطلابية ومنسوبات المدرسة لطالبات المدرسة وذلك بهدف التعريف بالبيئة المناسبة لاستقبال الطالبات والترفيه عن الطالبات ، وكسر رهبة المكان لهن ، وتوفير بيئة جاذبة لهن والتوعية بلائحة السلوك والمواظبة الجديدة ، والتعريف بنظام المسارات للمستجدات، والتبصير بمرافق المدرسة ، والتعريف بالمعلمات الثقافية والمواد الدراسية ، كما تم أعداد مسابقات ثقافية للتعرف على مستوي الطالبات ، وإدخال الفرح والسرور على نفوسهن ، و التعريف ببرنامج خصائص النمو ، و توزيع الطالبات على الفصول ، وتوزيع هدايا ترحيبية لطالبات الصف الأول.