الثانوية التاسعة تشارك في برنامج الاستعداد والتهيئة للعام الحالي
متابعات - رائد الذبياني
شاركت الثانوية التاسعة التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تعليم مكة المكرمة في تفعيل برنامج الاستعداد والتهيئة اليوم الترحيبي لطالبات الصف الأول الثانوي ( التهيئة الارشادية ) يوم الثلاثاء الموافق 16 /21 / 1446هـ، والذي نفذته المرشدة الطلابية منال الحازمي بمساندة مديرة المدرسة و وكيلة الشؤون الطلابية و المعلمات لطالبات الصف الأول ثانوي بهدف الترحيب بالطالبات ، وتعريفهن بنظام المسارات و معلمات المواد ، وتذكيرهن بالنظام و الانضباط المدرسي ، وشرح خصائص النمو الخاصة بهن ، و التعريف بالقدرات و التحصيلي ، وتوضيح أهمية الرياضة و الأكل الصحي ، وتعريفهن بمرافق المدرسة و معلماتها ، كما تم عمل صور ، عرض ، فيديو ، مسابقات ، وتوزيعات.