|

"محافظ الطائف" يقلد مدير مرور المحافظة رتبته الجديدة

الكاتب : الحدث 2024-08-28 02:42:05

 

الطائف - هلال اليزيدي 

قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف بحضور مدير شرطة المحافظة اللواء عثمان بن عبدالرحمن اليوسف مدير مرور  المحافظة العميد مشبب القحطاني رتبته الجديدة.

فيما هنأه سموه بمناسبة الترقية سائلاً الله له التوفيق والسداد.

وثمن العميد القحطاني ثقة القيادة الرشيدة يحفظها الله ، مؤكدًا أن هذه الترقية ستكون دافعا لتقديم المزيد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.