نائب أمير جازان يستقبل مدير السجون بالمنطقة
متابعات - نوح مجممي
استقبل نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز في مكتبه اليوم، مدير إدارة السجون بالمنطقة اللواء د. شايع القحطاني وعددًا من منسوبي الإدارة.
واستمع سموه خلال الاستقبال , لعرض مرئي يتضمن أعمال وانجازات إدارة السجون بالمنطقة لعام 2023م ، وما تم تحقيقه في إطار أهداف استراتيجية المديرية العامة للسجون من مشاريع مستقبلية، وأعمال في مجال تأهيل ورعاية النزلاء.
ونوه نائب أمير جازان بالدعم المستمر من القيادة الرشيدة - أيدها الله - , لتطوير السجون وبرامجها الإصلاحية , بمتابعة من سمو وزير الداخلية، مثمناً الدور الذي تقوم به المديرية العامة للسجون من برامج وتدريب للنزلاء.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية أ. محمد الشمراني.