|

ثانوية عمرة بنت عبد الرحمن والمتوسطة الرابعة والخمسون تنفذان درسًا تطبيقيًا لمادة العلوم

الكاتب : الحدث 2024-09-11 12:07:24

متابعات - رائد الذبياني 

نفذت ثانوية عمرة بنت عبدالرحمن والمتوسطة الرابعة والخمسون التابعة لمكتب تعليم التنعيم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة  درسًا تطبيقيا لمادة العلوم بعنوان ( السرعة ) يوم الاثنين الموافق   6 /3 / 1446هـ ، بقاعة المصادر التابعة للمدرسة ، نفذته الأستاذة آمنة السلمي بمساندة  مديرة المدرسة الأستاذة ابتسام العماري للمعلمات من مكتب الشمال بمكة وذلك بهدف تبادل الخبرات التعليمية والمهنية ، وحيث تم تفعيل استخدام وسائل واستراتيجيات التعليم، تحفيز العاملين في مجال التعليم على رفع أدائهم المهني مما يعكس أثره الإيجابي على المتعلمين والمعلمين ، تطوير العملية التعليمية والسير بها نحو الأفضل.  

هذا وشوهد تفاعل واستيعاب رائع للدرس من الطالبات ، وتم استخدام المعلمة استراتيجيات التعلم ووسائل تعليمية هادفة وأنشطة لتدريب الطالبات تساعد الدروس التطبيقية على تقوية وتوثيق الصلة بين المعلمات داخل المدرسة مما يساهم في مشاركة الأفكار الإيجابية بشكل أسرع ، كما تم شكر المعلمة من مديرة المدرسة .

هذا واشتمل البرنامج على عروض فيديوهات الوسائط المتعددة (سمعية - بصرية).