|

"الجعفري"…. يطّلع على خطط جمعية أمل بالأحساء

الكاتب : الحدث 2026-06-22 08:41:24

الأحساء - جواهر محمد 


اطّلع وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، بالمحافظة اليوم الاثنين على الخطط والأهداف التنموية لجمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية، إضافة إلى أبرز البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، بما يسهم في دعمهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع

جاء ذلك خلال استقبال لرئيس مجلس إدارة الجمعية صالح الجميعة وعددًا من منسوبي الجمعية، حيث تم تقديم عرض مرئي تناول نشأة الجمعية ومسيرتها وأبرز أعمالها وإنجازاتها

وأكد وكيل محافظة الأحساء أن دعم سمو محافظ الأحساء لبرامج ومبادرات الجمعيات الخيرية يعزز من تمكين القطاع غير الربحي، ويدعم تنفيذ برامجه التنموية والاجتماعية بكفاءة وفاعلية، مشيرًا إلى أن هذا الدعم يسهم في رفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، ولا سيما فئة ذوي الإعاقة السمعية، ويعزز جهود الدمج المجتمعي، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030

وعبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح الجميعة عن شكره وتقديره لوكيل محافظة الأحساء على متابعته واهتمامه ببرامج الجمعية، مؤكدًا أن هذا الدعم يسهم في تعزيز جهود الجمعية وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية.