"فرع وزارة الموارد البشرية بمكة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم برامج تأهيل نزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بجدة
متابعات - فيصل الحارثي
وقّع سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن اسماعيل اتفاقية تعاون بين فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة وجمعية وسط وغرب جدة الأهلية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك في تنفيذ البرامج والأنشطة التأهيلية والتوعوية الموجهة لنزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بجدة.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال البرامج التوجيهية والدينية والثقافية والترفيهية والرياضية والمهنية، ودعم جهود إعادة تأهيل النزلاء وتمكينهم من الاندماج الإيجابي في المجتمع بما يحقق مستهدفات الرعاية والتأهيل الاجتماعي.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة للتوسع في الشراكات المجتمعية مع القطاع غير الربحي، بما يسهم في تطوير الخدمات والبرامج التأهيلية والتدريبية المقدمة لنزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بجدة، ورفع جودة البرامج الداعمة لهم وتحقيق أثر تنموي مستدام.