ضبط مواطن نقل حطبًا محليًا في الرياض وغرامته تبلغ 16 ألف ريال
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا خالف نظام البيئة بنقله مترًا مكعبًا من الحطب المحلي في منطقة الرياض، وطُبقت بحقه الإجراءات النظامية، فيما سُلّمت الكميات المضبوطة إلى الجهة المختصة.
وأوضحت القوات أن عقوبة نقل الحطب والفحم المحليين تصل إلى 16,000 ريال لكل متر مكعب، مؤكدةً أن هذه الإجراءات تأتي في إطار جهودها المستمرة لحماية البيئة والحياة الفطرية من الاعتداءات.
ودعت القوات الخاصة للأمن البيئي المواطنين إلى الإبلاغ عن أي حالات تمثّل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، والرقمين 999 و996 في بقية مناطق المملكة، مشيرةً إلى أن جميع البلاغات تُعامَل بسرية تامة دون أي مسؤولية تقع على المُبلِّغ.