|

جولة ميدانية تشمل 50 موقعًا بشرورة

الكاتب : الحدث 2021-04-20 12:11:19


 
شرورة - خالد الهمامي

 نفذت اللجنة الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في محافظة شروره بإشراف مباشر من محافظ شروره المكلف الأستاذ موفق بن عبد الهادي العنزي إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو أمير المنطقة وسمو نائبه جولة على عدد من المحالّ داخل المحافظة وعددها 50 موقعًا.
 
 شملت المطاعم والصالات الرياضية والبوفيهات والبقالات وكذلك الفنادق والشقق الفندقية ومكاتب الخدمات والتربتك والحدائق العامة وعربات البيع المتنقلة للتأكد من نظاميتها وتطبيق الإجراءات الاحترازية المطلوبة.
 
 وقد تم خلال الجوله اغلاق عدد (2) محلات من قبل الجهات الرقابيه في الجوله وكذلك تم انذار عدد (7) محلات لوجود ملاحظات عليها خلال الجوله، كما تم فحص على عدد (40) عامل.
 
 ورأس محافظ شروره المكلف اجتماعًا مع مديري الأدرات الحكومية المعنية بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.  

 وجرى مناقشة مستجدات فيروس كورونا في المحافظة لتوجيه الجهات المعنية بالتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ومواصلة العمل للتصدي لفيروس كورونا وبذل المزيد من الجهود لرفع وعي المجتمع بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية وتلقي التحصين ضد الفايروس. 
 
 وأوضح "العنزي" أن هذا الاجتماع يأتي تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وهي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يجدها المواطن والمقيم من قبل القيادة الرشيدة أيدها الله التي تحرص على سلامة الجميع.