|

اختتام الدوري السعودي الإلكتروني

الكاتب : الحدث 2022-07-24 03:56:04

 
 الرياض - محمد الجليحي 


انتهت بالأمس البطولة السابعة والأخيرة من مجريات النسخة الأولى من الدوري السعودي الإلكتروني 2022 لرياضة Valorant الإلكترونية وحسم لقبها نادي Falcons Esports بعد منافسة مع فريق The Ultimates Esports وانتهت المباراة بنتيجة 3-0 .

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي الإلكتروني يقام بنسختين خلال العام ويتقابل الأبطال نهاية العام في دوري أبطال الدوري السعودي الإلكتروني لتحديد بطل العام في كل رياضة إلكترونية وقد إنطلق الدوري في عام 2020 بثلاث رياضات إلكترونية بنسخة واحدة ووصل لعام 2022 ليضم في طياته سبعة رياضات إلكترونية بنسختين خلال العام سعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتمكين جميع الرياضيين الإلكترونيين .
وقد صرح الرئيس التنفيذي للعمليات بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أحمد البشري نهاية النسخة الأولى من الدوري السعودي الإلكتروني لعام 2022 أثبتت للجميع ماهية الرياضات الإلكترونية لدينا وأن جميع الرياضات الإلكترونية التي أقيمت في الدوري لامست الجمهور .
وأضاف على الرغم من أن هناك رياضات تقام لأول مرة في تاريخ الدوري إلا أننا لاقينا إهتمام واسع من محبيها .

وستقام النسخة الثانية من الدوري السعودي الإلكتروني 2022 في مطلع شهر أكتوبر 2022 على أن يتلاقى الأبطال من جديد في قمة المنافسة السعودية.