|

فرحة علم .. وإنجاز .. في دار تربية الأحساء للبنات

الكاتب : الحدث 2022-10-17 01:29:08

أقامت دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء مساء يوم السبت الموافق ١٢ / ٣ / ١٤٤٤  احتفالاً بعروس العلم والطموح الابنة "راويه ناصر"، وذلك لحصولها على درجه الماجستير في الاصلاح والارشاد الاسري بتقدير ممتاز، في أجواء عائليه بحضور أخواتها و منسوبات الدار و المديرة الأستاذة نوره بنت فلاح بن شري، والمديرة السابقة والام الحنونة الأستاذة نوال المنقور.

بدأ الحفل بمفاجأة الأبنة "راوية" باستقبالها بعبارات تشجيعيه و فيديوهات لها من قبل أخواتها، تلاها لوحه منسدلة من أعلى المبنى تحتوي على صورتها، وعبارة ترددها دائما ( ثم أنني بحول الله سأصبح يوما إلى ما أريد).

كان في استقبالها المديرة الأستاذة نوره بن شري والأستاذة  نوال المنقور، وألبساها عباءة التخرج والقبعة، ومن ثم استمرت مسيرتها متوجهه نحو المسرح وسط صفقات التشجيع وأهازيج الفرح والسرور والتباريك، تعبيراً عن فرحتهن بتخرجها.

بعد ذلك بدأ البرنامج  بمقدمة شكر وتقدير وتهنئة للابنة "راوية"، تلاها كلمه للأستاذة نوره بن شري هنئت من خلالها الأبنة راوية، وباركت لها بعبارات تشجيعيه ولباقي الفتيات، تلاها عرض مرئي للأبنة "راوية" (مسيره طموح)، بصوت الأستاذة آمال الفايز، ثم كلمة تهنئة مقدمة من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الأستاذ "عبدالرحمن المقبل"، وكلمة كلمة تهنئة مقدمة من مساعده مدير عام فرع الوزارة الأستاذة "ابتسام الحميزي"، تلاها كلمات من الأستاذات القديرات آمال المنقور والإعلامية اعتدال ذكرالله.

وتضمن الحفل فقرة مفتوحه لتهنئه الأبنة من قبل الحضور،  قام بالمشاركة فيها أغلب الفتيات والموظفات.

ثم كلمة للابنة الخريجة "راوية ناصر"، حيث عبرت من خلالها عن شكرها لأخواتها ولكل من وقف معها وساندها في مسيرتها العلمية، بعد ذلك تم تقطيع كيكة النجاح وتسليمها الهدايا في جو من الفرح والسعادة.

كل الشكر لفريق العمل: فاطمه القحطاني، منيره الدسمان، هاجر العنبر، عليا الضمن، ليلى الدوسري، هند العرفه، حنان الصياح، إيمان الجري، ندى الهزاع، نوف الدوسري، وكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا الحفل وإدخال السرور والفرح للابنة وللفتيات جميعاً.

كل الشكر والتقدير لسعادة المدير العام الأستاذ "عبدالرحمن المقبل" والأستاذة "ابتسام الحميزي"، على دعمهم وحرصهم الدائم على مشاركة فتياتنا الكريمات في جميع الاحتفالات والفعاليات الخاصة بالدار وهذا غير مستغرب منهم.