|

ليفربول يحدد موعد تجديد عقد محمد صلاح

الكاتب : الحدث 2021-10-31 10:16:58

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي ليفربول الإنجليزي يسابق الزمن لحسم مفاوضات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح 29 عاما، مع ليفربول في صيف 2023، وسط شائعات حول مستقبله في الموسم المقبل، بعدما ألمحت التقارير الصحيفة بالانتقال الفرعون إلى ريال مدريد أو برشلونة، أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم المقبل.

وأكد موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، أن مالكي الريدز استقروا على شهر يناير المقبل، كأقصى موعد لحسم مستقبل محمد صلاح، خاصة أن الملاك يريدون ربط محمد صلاح بعقد جديد في أقرب وقت ممكن، قبل بدء الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن لدى مالكي ليفربول قناعة، بأنه إذا استمرت المفاوضات مع محمد صلاح حتى العام المقبل، فإن آمال استمراره مع الريدز ستتبخر تماما.

وزعمت تقارير، أن محمد صلاح يطلب 400 ألف إسترليني أسبوعيا، من أجل التوقيع على عقد جديد مع ليفربول.

ويتألق محمد صلاح بأداء استثنائيا مع ليفربول فى أفضل انطلاقة الموسم الحالي، فقد حطم النجم المصري العديد من الأرقام القياسية، حيث أصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ البريمر ليج برصيد 107 أهداف أحرزها خلال 168 مباراة.

ويعتلي محمد صلاح صدارة قائمة هدافي الدورى الانجليزي برصيد 10 أهداف، متقدما بفارق 3 أهداف عن الإنجليزي، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي