|

أرسنال يتمسك ببقاء محمد النني الموسم الحالى

الكاتب : الحدث 2021-11-14 10:24:30

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رفض إدارة نادي أرسنال الانجليزي الاستغناء عن الدولي المصري محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل، لقناعة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا بقدرة اللاعب على تقديم مستويات أفضل مع الجانرز خلال الموسم الحالي.

ووفقاً لموقع "فوتبول لندن" المعني بشئون نادي آرسنال، فإن محمد النني الذي أنهى الموسم الماضي بقوة مع الجانرز وشارك في دقائق معدودة الموسم الحالي لن يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالرغم من الجهد الكبير من قبل المدير الفني للفريق فى رحيل بعض اللاعبين بعد التعاقدات التى أبرمت خلال الفترة الماضية.

وتألق محمد النني مع منتخب مصر الأول في المباراة الماضية أمام أنجولا وسجل هدف الفراعنة الأولى في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وتأهل على إثرها الفراعنة الى الدور الفاصل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأضار التقرير إلى أن عقد الفرنسي لاكازيت ينتهى في الصيف القادم لكنه أعاد نفسه إلى الحساب مؤخرًا مع بعض العروض الرائعة. لقد ارتبط بالرحيل ولكن يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا أثناء غياب أوباميانج في مهمة كأس الأمم الأفريقية.
 
وفقًا لصحيفة ووفقًا لصحيفة "صن"، فإن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ يتطلع لضم إيدي نكيتيا في يناير المقبل، خاصة أن المهاجم ينتهي عقده فى الصيف ومع ظهوره في الكأس مرتين فقط  يمكنه المضي قدمًا.
وفي نفس السياق، أكد النجم محمد الننى أن تسجيل الأهداف مع منتخب مصر له طعم آخر قائلا :"الحمد لله على التأهل وشكرا لزمايلي والجهاز الفني وجاهزين للمرحلة اللي جاية إن شاء الله".

وقال محمد الننى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ تويتر، "الأهداف مع منتخب مصر دائما غالية ولها طعم تانى، الحمد لله على التأهل وشكرا لزمايلي والجهاز الفني وجاهزين للمرحلة اللي جاية إن شاء الله"