|

"هلال دياز" يواصل تفوقة برباعية في مرمى الأهلي

الكاتب : الحدث 2022-03-18 10:50:10

 

الرياض - فيصل بن حبتر 
عدسة - سعود المسيهيج 


تفوق الفريق الهلالي بفوزه  بثلاثية نظيفة على الأهلي في المباراة جمعت الفريقين  ضمن الجولة25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز . 
بدأ الشوط الأول برغبه الفريقين تسجيل هدف السبق إلا أن الفريق الهلالي تحكم بمجريات اللعب وفرض سيطرته ، نتج عن ذلك تسجيل مهاجم الهلال اودين ايغالو هدف الهلال الأول عند د 11 ، حاول بعد ذلك لاعبوا الأهلي مجاراة لاعبي الهلال ووصلوا باكثر من كره لمرمى المعيوف دون خطورة تذكر ، ليعود بعد ذلك اودين ايغالو بتسجيل هدف الهلال الثاني عند د 34 ويضيف كذلك الهدف الثالث للهلال (هاتريك) عند د 47 ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول تقدم الفريق الهلالي بثلاثية دون رد للأهلي .
الشوط الثاني اكمل الفريق الهلالي هيمنته على مجريات اللعب نتج عنها انفراد لمهاجم لمهاجم الهلال موسى مايغا سجل من خلالها الهدف الرابع عند د 58 .
وعند د 69 أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء بعد اعاقة مدافع الهلال للمهاجم الأهلاوي داخل منطقة الـ18 ليتصدى لها عمر السومة مسجلاً هدف الأهلي الأول حاول لاعبي الأهلي تسجيل الهدف الثاني الا ان الدفاع الهلالي كان في الموعد للتعامل مع جميع الكرات الخطرة داخل منطقة 18، وفي د 94 من عمر اللقاء سجل لاعب الأهلي اليوسكي الهدف الثاني . 
ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الهلال برباعية مقابل هدفين للأهلي ، وبذلك بحصد الفريق الهلالي نقاط اللقاء ليصل للنقطة 49 في وصافة الدوري ويتبقى له مباراتان مؤجلة ، بينما يبقى الأهلي على نقاطة السابقة 28 نقطة في المرتبة العاشرة للدوري .