|

العميد بطلًا لبطولة الغراء في حضور الشيخ علي غروي

الكاتب : الحدث 2021-05-02 07:52:17

 

جازان - سالم جيلان 

أقيمت مساء السبت ١٩ رمضان ١٤٤٢هـ المباراة النهائية للبطولة الرمضانية بتنظيم المركز الاجتماعي بالغراء ورعاية لجنة التنمية بالظبية في ملعب البلدية بالغراء وبرعاية شيخ الغراء علي ضيف الله غروي وحضور رئيس لجنة التنمية بالظبية الأستاذ وائل خواجي. 

 العميد بطل البطولة بالترجيحية

استطاع فريق العميد لدرجة الشباب بالظبية تحقيق الفوز وكأس البطولة بالركلات الترجيحية على حساب فريق شباب العربي من محافظة ضمد بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.. جاءت المباراة النهائية مليئة بالإثارة منذ انطلاقتها وضاعت العديد من الفرص على الفريقين في الشوط الأول وانطلاقة الشوط الثاني غير أن الحذر والخوف من الخسارة والرغبة في الاحتكام للركلات الترجيحية قد طغت على الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وكانت كلمة الحسم لنجوم عميد الظبية وظفروا بكأس البطولة الرمضانية الثالثة في الغراء. 


 التتويج وتكريم اللجان والداعمين

عقب نهاية المباراة وإعلان الحكم فوز عميد الظبية بدأت مراسم التكريم على شرف شيخ الغراء الأستاذ علي غروي ورئيس لجنة التنمية بالظبية الأستاذ وائل خواجي وضيوف النهائي حيث تم تكريم الداعمين والمساهمين في التنظيم وحكام البطولة ثم تكريم الفائزين بجوائز الفريق المثالي والهداف وأحسن حارس وأفضل لاعب والإعلاميين والمصورين ثم حكام المباراة وقائد فريق العربي من ضمد صاحب المركز الثاني واختتم التكريم بتتويج البطل فريق العميد بقيادة رئيس الفريق وقائده في أجواء احتفالية رائعة. 


 هادي غاوي عاد للواجهة الرياضية في الغراء

شهدت بطولة الغراء منذ انطلاقتها حضور المعلق المخضرم هادي غاوي وساهم مع معلق البطولة محمد ضيف الله غانم في التحليل الفني للمباريات وخاصةً في نهائي البطولة الرمضانية واستمتع الحضور بالاستماع لصوت هادي غاوي الذي افتقدته ملاعب كرة القدم والبطولات الرمضانية خلال السنوات الماضية بسبب معاناته المرضية التي لازمته خلال الفترة السابقة وقد ابتهج الرياضيون في البطولة بهذه العودة لغاوي راجين من الله أن يشفيه ويعافيه ويعود لمايكات التعليق. 


 راعي النهائي وداعم البطولة 

تحدث للصحيفة بين الشوطين راعي النهائي والداعم الأول لبطولة الغراء الرمضانية الشيخ علي ضيف الله غروي حيث عبَّر عن سعادته الكبيرة بنجاح التنظيم مقدمًا شكره لرئيس اللجنة المنظمة الأستاذ محمد علي رفاص وفريق العمل معه كما أثنى على الجهود المبذولة من رجال الأمن والبلدية والداعمين للبطولة وشكر لهم مساهمتهم الفعالة في نجاح البطولة من أول يوم لانطلاقتها وصولًا للمباراة النهائية ووجه شكره كذلك لقدامى الرياضيين في الغراء وعلى رأسهم الأستاذ ضيف الله غانم لمساهمتهم في نجاح البطولة... وفي سؤال للصحيفة وجهناه للأستاذ علي غروي عن إمكانية استمرار البطولة والتوسع في تنظيمها لدرجتي الشباب والكبار في مرات قادمة؟ أجاب الغروي بأنهم في الغراء يدعمون الأنشطة الرياضية والاجتماعية لأنها تحفظ الشباب وتحافظ على أوقاتهم والدولة أعزها الله قد وفرت كل السبل لنجاح مثل هذه الفعاليات والأنشطة واختتم حديثه بالدعاء للوطن وقيادته وللمرابطين على الحد الجنوبي وكافة ثغور الوطن. 


 وائل خواجي... ندعم كل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية

رئيس لجنة التنمية بالظبية الأستاذ وائل خواجي حضر المباراة النهائية كون اللجنة هي الراعي الرسمي للبطولة الرمضانية وفي لقاء قصير بين شوطي المباراة تحدث لنا فقال: نسعد في لجنة التنمية الاجتماعية بالظبية بالمساهمة في تفعيل وتنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تخدم شباب هذا الوطن في ظل ماتوفره حكومة المملكة العربية السعودية من إمكانيات كبيرة وفي بطولة الغراء الرمضانية بمحافظة صبيا كان لنا شرف الرعاية لهذه البطولة مع المركز الاجتماعي في الغراء بقيادة الأستاذ محمد رفاص واللجان العاملة معهم وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل لهم على كل مابذلوه وقدموه لنجاح هذه البطولة كما أشكر الشيخ علي ضيف الله غروي على حضوره وتواجده ودعمه للبطولة التي تحمل مسمى غالي على الجميع وفاءً لشهداء الحد الجنوبي كما أشكر رجال الأمن والمهمات على تواجدهم لتطبيق الإجراءات اللازمة والاحترازية... حول تفاعل لجنة التنمية الاجتماعية بالظبية مع الفعاليات والأنشطة القادمة للمركز الاجتماعي بالغراء أجاب الخواجي بأنهم جاهزون ويدعمون كل الأنشطة ولهم مساهمتهم ليس على مستوى النشاط الرياضي فحسب بل على كافة الأصعدة المجتمعية لخدمة الشباب والمجتمع. 


 رجل التنظيم رفاص

حامل لواء المركز الاجتماعي بالغراء والرجل الأول في التنظيم لبطولة الغراء الرمضانية الأستاذ محمد علي رفاص والذي بذل ويبذل جهدًا كبيرًا لتنظيم ونجاح البطولة كان لنا وقفة معه فقال : هذه البطولة تحمل مسمى غالي وتعني الكثير لجميع أهالي الغراء ولذلك فالجهود تتكامل من أجل النجاح وشيخ الغراء ووجهاء القرية والرياضيين المخضرمين فيها لهم كذلك دور كبير مع لجان التنظيم وأنا واحد منهم أعمل كما يعملون ودونهم لا أستطيع النجاح... سألنا رفاص عن مستقبل البطولة فذكر بأنهم يسعون مستقبلًا للتوسع في التنظيم وجعل البطولة لكل الفئات السنية لتواجد عدد كبير من الفرق من داخل وخارج محافظة صبيا وقراها واختتم حديثه بتقديم الشكر لكل المساهمين في نجاح البطولة والتنظيم. 

 ضيف الله غانم الرياضي الأبرز في الغراء

تحدث للصحيفة أبرز الرياضيين القدامى في قرية الغراء بمحافظة صبيا وأحد اللاعبين القدامى وهو ضيف الله غانم حيث أبدى إعجابه بالبطولة والتنظيم والفرق المشاركة وأضاف بأن الدعم الذي تجده البطولة والمتابعة الإعلامية ساهمت أكثر في نجاحها متمنيًا استمرارها لخدمة الشباب والرياضة.