|

مدرب المكسيك: مواجهتنا ضد السعودية ستشهد الكثير

الكاتب : الحدث 2022-11-27 08:44:34

 

قال جيراردو مارتينو مدرب المكسيك إنه يتوقع أن تشهد المباراة الأخيرة ضمن المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب الأخضر السعودي تقديم كلا الفريقين لكل ما لديهما منذ البداية، حيث يحتاج الاثنان إلى انتصار كبير لحسم التأهل لمراحل خروج المغلوب.

وقال الأرجنتيني مارتينو "طالما كانت هناك فرص، فنحن دائما بحاجة للمحاولة: "السعودية بحاجة للفوز بالمباراة وإحراز الأهداف، وكذلك نحن، وأعتقد أنه في الحياة وهنا الملعب مع هؤلاء اللاعبين، اعتاد لاعبو كرة القدم الذين يتنافسون بشكل يومي على النهوض (من أي كبوة) عندما يتعين عليهم ذلك، وأضاف: "إنه أمر (الهزيمة أمام الأرجنتين) صعب بالطبع. إنه صعب بالتأكيد...الهدف الثاني كان مؤلما حقا بالنسبة لنا".

وقال مارتينو "كنا نلعب بنفس الكفاءة كالمعتاد، لم يكن أمام الأرجنتين أي فرص واضحة حتى ذلك الحين (هدف ميسي) ... كنا مهتمين بالبحث عن المساحات. كان التفكير هو إيقاف خط الوسط ثم الرد بهجمات سريعة، "ربما لم نحقق ذلك كما توقعنا عندما يتعلق الأمر بالهجوم. افتقرنا للمسة الأخيرة... لم نفقد أسلوبنا لكننا فقدنا اتساقنا عندما تعلق الأمر بالاستحواذ على الكرة والاندفاع بأعداد كبيرة مثلما فعلنا قبلها.

وزاد: "لا أعتقد أن هذا حدث أمالم بولندا لكنني رأيت ذلك في الشوط الثاني اليوم ... لكننا كنا نواجه منافسا كبيرا، وأنا متأكد من أننا سنلعب بنفس طريقتنا المعتادة في مباراتنا المقبلة".