|

الهلال بكأس العالم.. المُشاركة الثالثة وحلم الميدالية المونديالية الأولى

الكاتب : الحدث 2023-02-04 05:28:56

 

الهلال في حلم الوصول إلى أول ميدالية في مونديال الأندية، حيث يطمح الزعيم اليــوم، أن يبدأ مشواره نحو تحقيق الحلم، وقيادة المملكة العربية السعودية نحو العالمية، بالوقوف على منصات التتويج، بجانب عمالقة العالم.

ويمني الهلال نفسه اليوم بالفوز على الوداد المغربي رغم صعوبة المواجهة، خاصة وأن الأبيض يمتلك عاملا الأرض والجمهور ضد الزعيم، ولكن اعتمادًا على خبرات نجومه في مونديال الأندية وبصفتهم كانوا أحد العناصر المٌشاركة مع الأخضر بكأس العالم.

مُعاناة بطل العالم الماضي

ويُشارك الهلال للمرة الثانية على التوالي، حيث قدم في النسخة الماضية ماراثون قوي جدًا بدأ بالفوز على الجزيرة بـ “سداسية مقابل هدف”، ثم قدم أفضل مواجهاته ضد تشيلسي الذي حقـق الفوز بصعوبة على الزعيم.

وعانى بطل المونديال الماضي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث فاز بهدف نظيف، فيما قابل الزعيم نظيره الأهلي المصري في مباراة تحديد الثالث والرابع، لكن على عكس التوقعات تمكن المارد الأحمرمن الفوز بالفريق البديل، بعد طرد ثنائي الأزرق.

طموح وحلم جديد لـ “الهلال”

وحصد الهلال المركز الرابع في مونديال الأندية، ليكون أحد أفضل الفرق التي قدمت أداء مميز في البطولة، وتمكن الأزرق رغم خسارته أمام الأهلي من تقديم نسخة لا تنسى له في المحــفل العالمي، فيما يرغب اليوم في تحقيق ميدالية جديدة.

ويظهر الهلال للمرة الثانية بطموحات جديدة، وآمال يرغب في تحقيقها، حيث ينظر نجوم الأزرق إلى البطولة بعين الأبطال الذين يرغبون في تحقيق إنجاز، وليس فقط وصول مشرف، خاصة وأن الهلال يمتلك خبرة وعناصر تؤهله لذلك.

موعد مباراة الهلال والوداد

ومن المقرر، لأن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد فريق الوداد المغربي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة والنصف بتوقيت مصر.

ويستضيف مباراة الهلال ضد الوداد المغربي، ستاد مولاي عبد الله، حيث يُشارك الزعيم لثالث مرة في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعد ترشيح من الاتحاد الآسيوي ، بعد عدم اكتمال بطولة دوري أبطال آسيا 2022.