|

تشكيل الأهلي المتوقع ضد ستايل الأمريكي بكأس العالم للأندية.

الكاتب : الحدث 2023-02-04 05:32:47

 

شاهد تشكيل الأهلي المتوقع ضد ستايل الأمريكي بكأس العالم للأندية.. والقنوات الناقلة تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو المملكة المغربية، خاصة وأن مساء اليوم السبت الرابع من فبراير 2023، هو موعد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو المملكة المغربية، خاصة وأن مساء اليوم السبت الرابع من فبراير 2023، هو موعد انطلاق فعاليات الدور ربع النهائي بكأس العالم للأندية 2022 حيث يترقب الجميع مواجهة بين الأهلي المصري وستايل سوندرز الأمريكي.

موعد مباراة الأهلي وستايل

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي وستايل سوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وعند الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد ستايل الأمريكي بكأس العالم للأندية.. والقنوات الناقلة

وسوف يستضيف لقاء الأهلي ضد ستايل سوندرز الأمريكي، ملعب “طنجة”، حيث يُشارك المارد الأحمر بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا، حيث تمنع قواعد الفيفا مشاركة فريقين من نفس البلد في كأس العالم للأندية، وبالتالي نال الأحمر والوداد شرف الظهور.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي للبطولة، حيث يشارك المادر الأحمر لأول مرة في هذا الدور، فيما يريد الفريق أن يواصل تألقه في البطولة العالمية للمرة الثالثة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وستنقل مباراة الأهلي وستايل سوندرز، عددًا من القنوات المفتوحة، وهي على النحو التالي: “قناة المغربية الرياضية، قناة الكأس القطرية، قناة SSC الرياضية، قناة BeINSPORTS1HD، وقناة BeINSPORTS2HD”، فضلًا عن بعض القنوات الأخرى على الأقمار الأوروبية، وكذلك يقدم المناطق خدمة البث المباشر لمتابعيه.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد ستايل الأمريكي بكأس العالم للأندية.. والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لـ الأهلي

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الافتتاح، حيث دخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بتشكيل ساعده على قلب الموازين، وتقديم أداء جيد، فيما تمكن البدلاء بيرسي تاو ومحمود كهربا من التألق ومضاعفة النتيجة.

وكان بالأمس جلسة لتحديد مصير نجم الأهلي كهربا من المشاركة في المباريات، خاصة بعد شكوى نادي الزمالك ضد اللاعب، وبالتالي أمر مشاركته حتى الآن غير مؤكد، ولكن في حال جواز مشاركته فسيكون على الأقل بديلًا في مباراة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد ستايل الأمريكي بكأس العالم للأندية.. والقنوات الناقلة

حراسة المرمى: محمد الشناوي. في خط الدفاع: محمد هاني، على معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي. في خط الوسط: عمرو السولية ، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة ، أحمد عبد القادر، حسين الشحات. في خط الهجوم: محمد شريف.