|

"مانشيني" يستبعد 3 لاعبين ويستدعي "البريك"

الكاتب : الحدث 2024-03-18 02:04:06

 

استبعد المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني، مساء اليوم الأحد، عبدالله الخيبري، ومتعب الحربي، ووليد الأحمد للإصابة من قائمة السعودية في التوقف.

واستدعى مانشيني، لاعب الهلال محمد البريك رسميًا، للانضمام لقائمة الأخضر في معسكر الرياض.

وانتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول في المعسكر الإعدادي بالرياض استعدادا لمواجهة منتخب طاجيكستان يوم الخميس المقبل ضِمن الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

هذا وتقرر أن تغادر بعثة الأخضر صباح يوم الخامس والعشرين من شهر مارس إلى جمهورية طاجيكستان عبر مطار الملك خالد الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الرابعة أمام منتخب طاجيكستان.

ويستضيف الأخضر نظيره منتخب طاجيكستان في الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري على استاد الأول بارك بالرياض، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في السادس والعشرين من شهر مارس على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه، وسيُجري الأخضر مساء اليوم الأحد حصة تدريبية على "ملاعب أكاديمية مهد" عند الساعة 45 : 8 مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، وطاجيكستان، وباكستان.

ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد ست نقاط بعد فوزه على منتخبَيْ باكستان والأردن.