|

"عواد" يدخل قائمة المستبعدين من "الزمالك" في نهاية الموسم

الكاتب : الحدث 2021-06-30 01:40:02

دخل محمد عواد حارس مرمى الزمالك في حسابات معقدة جديدة بخصوص عودته للمشاركة من جديد في التشكيل الأساسي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك .
وكان عواد شارك في 8 مباريات متتالية في بطولتي الدوري والكأس بدءا من مباراة بيراميدز والتي أقيمت يوم 2 مايو الماضي ومع عودة محمد أبو جبل من جديد وتألق جنش  يبدو أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك سيعود من جديد الى الاستبعاد من قائمة الفريق خاصة بعد غيابه عن التشكيل الأساسي في آخر 3 مباريات خاضها الفريق في الدوري والكأس.

وعاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الى دكة البدلاء من جديد في مباراة المقاصة الأخيرة بينما تم استبعاد محمد عواد من القائمة لأسباب فنية واستمر الحارس محمود جنش في المشاركة بشكل أساسي.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة عودة المنافسة على حراسة مرمى الزمالك بين جنش وأبو جبل من جديد مع استبعاد محمد عواد من الحسابات خاصة وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون كان قد استعان بعود بعد إصابة الثنائي أبو جبل وجنش. 

وخاض محمد عود مع فريق الزمالك هذا الموسم 7 مباريات في الدوري بـ 630 دقيقة بينما شارك محمود جنش في 6 مباريات بـ 540 دقيقة وجاء الحارس محمد أبو جبل بالنسبة الأعلى بعد المشاركة في 14 مباراة في بطولة الدوري بـ 1260 دقيقة. 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر مسئول بالنادي بأن عود دخل قائمة المستبعدين من قائمة الزمالك في الموسم الجديد وذلك بسبب راتبه السنوي المبالغ فيه حيث يحصل اللاعب على 16 مليون جنيه حيث من المقرر أن يتم بيع اللاعب أو إعارته لأي نادي أخر للاستفادة من المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي في ظل استمرار عقد اللاعب لمدة موسمين آخرين.