|

"تقنية الأحساء" ….تكرم الفائزين بجائزة التفوق العلمي

الكاتب : الحدث 2024-02-08 02:17:57

 

الحدث - طاهر الجعيدان

كرّم عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله  الذكرالله، بقاعة الاجتماعات الرئيسية، المتدربين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي المقدمة من الإدارة العامة لشؤون المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لخريجي الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1445هـ، بحضور وكيل الكلية لشؤون التدريب المهندس أحمد البدنة ووكيل الكلية لشؤون المتدربين  محمد الشريدي وأعضاء وحدة الخدمات الارشادية وبعضٌ من أولياء أمور المتدربين.

وهنأ عميد الكلية، المتدربين على تفوقهم العلمي وتحقيقهم المراكز المتقدمة خلال فترة تدريبهم بالكلية وتمنى لهم التوفيق وحثهم على بذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم العملية.

ونوه الذكرالله إلى اهتمام وحرص قيادات المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني بشكل عام وقيادات الكلية بشكل خاص بالمتدربين المتميزين؛ من خلال دعمهم بالجوائز والحوافز التي تشجعهم على بذل المزيد من التفوق والإبداع. 

وأعرب المتدربون الفائزون عن سعادتهم بهذه الجائزة، مؤكدين أنها دافع للمزيد من التميز والنجاح، سائلين الله أن يوفقهم لخدمة الوطن.

وفيما يلي أسماء المتدربين المتفوقين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي; أسامة محمد الناصر ، ابراهيم علي المعيبد ، فاضل علي  الحصار،  خلف نوفل الخلف ، مهدي سامي  البشر ، تركي محمد الغامدي ، محمد فؤاد ابوناجمة ، محمد أحمد الخلف ، عبدالرحمن ياسر العليان ،  رضا أحمد المليحي.