|

ماريوت الدولية وصلة الرياضية توقعان اتفاقية لاطلاق فندقين فاخرين في السعودية

الكاتب : الحدث 2021-11-23 11:27:10

أعلنت ماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية مع شركة صلة الرياضية لاطلاق فندقين فاخرين في المملكة العربية السعودية. ويقع فندق سانت ريجيس الرياض عند مدخل حي السفارات بالقرب من مجموعة من السفارات وحي الأعمال المركزي، بينما يتميز فندق جدة إديشن بموقع مميز على كورنيش جدة بالقرب من حلبة كورنيش جدة، ومن المقرر افتتاح الفندقين في عام 2022. 
    
وتعليقًا على هذا الموضوع، قال جيروم بريت رئيس التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية: "يسعدنا التعاون مع شركة صلة الرياضية لافتتاح هذين المشروعين الجديدين في الرياض وجدة، مما يعبّر عن التزامنا بدعم نمو قطاع السياحة في السعودية، حيث تواصل المملكة توفير فرص فريدة لتنمية أعمالنا بأبرز العلامات الفاخرة".

كما قال الدكتور راكان الحارثي، العضو المنتدب لشركة صلة الرياضية: "نتشرف بعقد اتفاقية مع ماريوت الدولية لافتتاح فندق سانت ريجس لأول مرة والذي سيكون في منطقة " ڤيا رياض "، أحد أرقى مناطق موسم الرياض، كما نتطلع لافتتاح فندق جدة إديشن الذي سيتواجد في وجهة جدة السياحية الجديدة، نادي ومرسى جدة لليخوت، وذلك بدعم من موسم جدة."

ومن المتوقّع أن يعزز افتتاح الفندقين الجديدين حضور علامة ماريوت الدولية في السعودية، حيث تضم محفظتها حالياً أكثر من 30 فندقاً وأكثر من 9,000 غرفة من 10 علامات متميزة.