|

تفعيل يوم المسؤولية الاجتماعية بمحافظة سراة عبيدة

الكاتب : الحدث 2023-03-27 11:57:46

عسير - عبدالله هيازع الأسمري

بمناسبة يوم المسؤولية الاجتماعية والذي يُصادف 23 مارس من كل عام  عقدت اللجنة الفرعية بمحافظة سراة عبيدة اجتماعها الدوري لبحث سبل تحقيق اهداف المسؤولية الاجتماعية في المحافظة والمراكز التابعة لها .
حيث تحدث سعادة محافظ سراة عبيدة الأستاذ مسفر آل محضي قائلاً ( بأن المسؤولية الاجتماعية سلوكا حضاري يُعنى بالدور المجتمعي الذي تشارك فيه الجهات الربحية من مؤسسات وشركات وأن تجسيد هذا اليوم لهو تأكيدا على حرص حكومتنا الرشيدة على دعم عجلة بناء المجتمع والتنمية المستدامة وتحقيق أهدافه وأن المجتمع السعودي هو مجتمعا حضاري راقٍ  بكل المعايير ) . 
مؤكدا ًفي ختام حديثه عن أهمية إعطاء هذه المناسبة وما يترتب عليها حقها من الاهتمام لتكن رافداً من روافد البناء والألفة بين أفراد المجتمع ومكوناته المختلفه 
وعلى ضوء ذلك تابعت اللجنة أعمالها حيث ناقشت العديد من المحاور ذات العلاقة المباشرة بالدور الذي يجب أن تقوم به الجهات من مؤسسات وشركات بما يسهم في ضخ أكبر قدر ممكن من العطاء دعما وتعزيزا للمجتمع .

وانتهت اللجنة في اجتماعها بالتركيز على عدة نقاط أبرزها حرص الجهات المعنية  على تحقيق اهداف هذا اليوم واستعراض ما تحقق من ذلك في تاريخ 23 مارس من كل عام وبحث سبل التعاون وعقد الشراكات التي من شأنها تحقيق المأمول من الجميع .