|

جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي تستعد لتوزيع 200 قسيمة شرائية لكسوة العيد.

الكاتب : الحدث 2023-06-06 10:17:29

جازان - حسن النجعي


استلمت جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي، اليوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو 2023، عدداً قدره 200 قسيمة، تحتوي على 1000 كسوة للعيد، من جمعية البر في جازان. وتهدف هذه الكسوة إلى التخفيف من العبء المادي عن المستفيدين من خدمات الجمعية، وتوفير جو من الفرح والسرور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقد أشاد رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بمركز الكدمي، الدكتور عبدالرحمن بن حسن الذروي، بجهود جمعية البر في جازان ودورها الفاعل في تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين. وأعرب عن شكره وامتنانه لجمعية البر في جازان على هذه الهدية الكريمة، مؤكداً أنها ستساهم بشكل كبير في توفير الاحتياجات الضرورية للمستفيدين من خدمات الجمعية.

وأضاف الذروي: "نحن نقدر كل الجهود التي تبذلها جمعية البر في جازان، ونتوقع أن تكون هذه الكسوة عوناً كبيراً لنا في تلبية احتياجات المستفيدين من خدماتنا، ونحن نتطلع إلى مواصلة التعاون الفاعل مع جمعية البر في جازان في المستقبل".

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي تعمل بشكل مستمر على تقديم الخدمات الإنسانية والاجتماعية للمحتاجين في المنطقة، وتحرص على توفير جميع الاحتياجات الضرورية لهم، وذلك بفضل دعم المتبرعين الكرام وجهود المتطوعين المخلصين. ونسأل الله تعالى أن يجزي الجميع خير الجزاء على هذا العمل الخيري.