|

جمعية "إرواء" الخيرية تتوج بالاعتماد في نموذج التميز الأوربي من منظمة "EFQM"

الكاتب : الحدث 2023-10-14 03:26:44

جدة - الحدث 


توجت الجمعية الخيرية لخدمات المياه الصالحة للشرب "إرواء" بشهادة الاعتماد في نموذج التميز الأوربي؛ من منظمة  EFQMالمتخصصة عالمياً في إدارة التغيير المؤسسي، وذلك في الملتقى السنوي الثاني الذي أقيم في أبو ظبي.
من جهته أوضح المدير التنفيذي لجمعية "إرواء" متعب المسيند، أن تكريم منظمة EFQM، يعد مصدر اعتزاز للجمعية ويأتي انعكاساً للعمل الجاد لفريق العمل ونسعى دائمًا للاستمرار في التميز وتحقيق أثر حقيقي في حياة الناس.
وأشار إلى أن الجمعية تحقق نجاحات متتالية منذ أن تأسست كمنظمة غير ربحية تعمل في مجال توفير المياه عبر مشاريع متنوعة تفوق 40 مشروعاً في مناطق الاحتياج على مستوى المملكة؛ عاداً هذا الإنجاز مؤشر لحجم جودة العمل المؤسسي لإرواء وينعكس إيجابياً على نشاط المجتمع. 
يذكر أن منظمة EFQM دأبت على تكريماً المنظمات التي تبرز في تحقيق التفوق والجودة وتطوير الممارسات الأفضل في مجال عملها؛ وفق نموذج التميز الأوربي، وساعدت المنظمة حوالي 50,000 جهة حول العالم على تحسين أداءها على مدار 30 عاماً من خلال نُهجها الرائدة عالمياً ونموذج EFQM والأنظمة التقنية المدعومة بأفضل الممارسات، حيث تمكنت هذه الجهات من التركيز على تحسين أولوياتها وأهدافها والعاملين لديها.