|

*الاسعافات الاولية في زراعة عسير

الكاتب : الحدث 2023-10-31 07:53:58

 

عسير - فوزية الشهري

 

أقام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير برنامج تثقيفي توعوي ضمن مبادرة "ثقف" بالتعاون مع مركزإسعاف مدينة الأمير سلطان بأبها، الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير بعنوان "الإسعافات الاولية". 

 

وحضر في الورشة المختصين يوسف علي محمد وفراج الشهري،وتهدف الورشة لزيادة الوعي الصحي والإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة، كما حضر الورشة عدد من الموظفين من مختلف إدارات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير.

وجآء هذا النشاط من خلال التعاون بين الإدارات الحكومية بالمنطقة وتنسيق فعال من قبل ادارة المسؤولية المجتمعية والتطوع بالفرع.

 

الجدير ذكره أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة واسعة من الندوات والورش والمحاضرات التي يقيمها الفرع للتطوير والتوعية والإرشاد للموظفين والجمعيات والمزراعين والمستفيدين.

 

مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس احمد بن محمد آل مجثل أشاد بمثل هذه الورش والتعاون الأفقي بين الإدارات للصالح العام والتي تتوافق مع الأنظمة والتعليمات، كما كرم آل مجثل المحاضرين من ممثل الهلال الأحمر، وشكر تعاونهم وكذلك الدور الإيجابي لإدارة المسؤولية المجتمعية والتطوع بالفرع.