|

"جمعية اللاعبين"….تُكرم جمعية المتقاعدين بالشرقية

الكاتب : الحدث 2023-11-04 06:13:24

الحدث - فيصل العوهلي 


كرمت جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية برئاسة أحمد النباط نظيرتها جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية ممثلة في رئيسها محمد  القرناس وذلك خلال حفل تكريم عضو ورئيس اللجنه الرياضيه بجمعيه المتقاعدين عبدالله جاسم و الذي اقيم مساء يوم امس الجمعة في الصاله المغلقه بنادي القادسيه بالخبر.

 وجاء التكريم بناءً علي ما قامت به جمعية المتقاعدين  في  طباعه كتاب خاص عن سيره عبدالله جاسم حيث، قام رئيس اللجنه الاعلاميه بالجمعيه ابراهيم اللويم باعداد محتوي الكتاب ومن ثم العمل علي تصميمه  واخراجه الاخراج النهائي ومن ثم تم تقديمه كأهداء خاص من الجمعيه للمحتفى به عبدالله جاسم في مناسبه حفل تكريمه، الذي حضره عدد من الشخصيات الرياضيه ونجوم الكرة المخضرمين  علي مستوي المملكه والمنطقه الشرقيه بجانب عدد من رجال الأعمال و المهتمين بالشأن الاجتماعي.

من جانبه ثمن عبدالله جاسم  هذه المبادره مقدماً شكره و تقديره  الي الجمعية و ابراهيم اللويم علي ما بذله  من  جهد وعمل في إعداد الكتاب الخاص به.

من جهته أكد محمد القرناس ان هذا اقل مانقدمه لشخصية رياضية واجتماعية مثل عبدالله جاسم وهو يستحق كل التقدير والاحترام من الجميع.