|

القنصل العام لجمهورية السنغال ينوه بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين

الكاتب : الحدث 2022-01-19 06:06:00

جدة ـ إبراهيم البلوشي 


نوه السفير الدكتور أبو بكر صار القنصل العام لجمهورية السنغال بجدة بالعلاقات الأخوية القوية التي تربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وجمهورية السنغال بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.

كما نوه بالنهضة التنموية الشاملة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في هذا العهد الزاهر الميمون والتي شملت كافة مجالات الحياة الإقتصادية والتعليمية والصحية والزراعية والرياضية وفي مقدمتها توسعة وعمارة المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.
 
وأكد بأن هذا محل فخر واعتزاز المسلمين في شتى أرجاء العالم
حيث نفخر بأن نرى هذه النهضة التنموية الشاملة والمشاريع الجبارة والانجازات العملاقة في هذه البلاد المقدسة والتي تتجه لها الأنظار يوميا خمس مرات في اليوم لأداء الصلوات.

كما يفد إليها المسلمين من أرجاء المعمورة لأداء مناسك الحج والعمرة.

وأعرب عن بالغ سعادته لتواجده خلال الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية إبان توليه مهام القنصل العام لجمهورية السنغال بجدة.

وأشار ولله الحمد والمنة تكونت لدى العديد من العلاقات الأخوية المتميزة مع الأشقاء من أبناء المملكة العربية السعودية ،كما أنني ولله الحمد والمنة تلقيت تعليمي الجامعي هنا في السعودية في المدينة المنورة.

و أكن للمملكة العربية السعودية ولشعبها الشقيق كل الود والتقدير والاحترام.

يذكر أن شركة فاين ارت للفعاليات سعادة الدكتورة فاتن أبراش ومجموعة العلي تقيم مساء يوم غد الخميس وبحضور عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء المجتمع بجدة حفل تكريم وتوديع لسعادة القنصل العام لجمهورية السنغال بجدة الدكتور أبو بكر صار بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة العربية السعودية.