كريستيانو رونالدو يعود إلى إيطاليا من جديد من أجل دوري الأبطال

رحب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعودته من جديد إلى إيطاليا، لخوض مباريات دوري ابطال أوروبا مع النادي الإنجليزي، حيث من المقرر أن يلعب المان يونايتد مباراته القادمة أمام نادي أتالانتا.

 

ونشر رونالدو صورة له من استعدادات الفريق عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب: "العودة إلى إيطاليا من جديد، البلد التي رحبت بي وبعائلتي جيدا، مكان رائع سيظل في قلبي إلى الأبد، أعلن أن التجربة ليست سهلة أمام فريق مثل أتالانتا، ولكننا سنبذل قصاري جهدنا من أجل الحفاظ على المركز الأول في مجموعتنا، هذا دوري الأبطال ونحن مانشستر يونايتد، حيث ننتمي".

 

وعلى نفس السياق، تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن آخر استعدادات فريقه، لمواجهة مضيفه أتلانتا الإيطالى مساء غد، الثلاثاء، على ملعب جيويس في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير، فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "نحن في وضع جيد في دوري أبطال أوروبا بعدما فزنا في المباريات التي على أرضنا، لكننا نحتاج إلى نتيجة خارج أرضنا وهو ما نتطلع أليه الآن، لم أفكر أبدًا في مباراة السبت القادم على الإطلاق."

وأضاف مدرب اليونايتد: "المباراة القادمة هي التي تهمنا نعلم أنه عندما نحصل على الاتساق سنحصل على النتائج إنها فرصة غدًا لإثبات أنه يمكننا العودة مرة أخرى".

وأضاف سولشاير عن إصابات الفريق: "يبدو وضع الفريق جيدا، شعر بعض اللاعبين ببعض الوخزات خلال التدريبيات صباح اليوم لكن لا أعتقد أن هناك شيء خطير".

انتقل إلى أعلى